السبت، 2 أكتوبر 2010

ثلاث رسائل

أمى
مزقتنى قدرتى على صب كل هذا الحقد أمامك أنتى على وجه الخصوص
لم أكن لأتخيل أن ما تثاقلت به الروح منذ أعوام كان على تلك الصورة البشعة التى عكرت صفو طفولى كنت أتصور أنه مازال يسكننى
تتألمين لأننى أتألم
نعم آلامتنى كلماتك لكن ليس بقدر ما صدمتنى كلماتى أنا
سامحينى

بجد ماما أنا أسفة أوى
ده يعنى لو ممكن كلمة أسفة تفرق شوية معاكى فى الى حصل

..................................................................


شاهندة

كثيرا ما أحدثك عن هؤلاء الأشباح الذى ترك مرورهم فوق طرقات الأيام ظلالا ثابتة فى ذاكرتى
لكنى لم أحدثك يوما عن البشر الحقيقين " البنى آدمين الى بجد الى قابلتهم فى الحياة دى "
لم أحدثك عنك

شوشو ما تزعليش من القرار السخيف الى قلتهولك
أنا بحبك أوى والله العظيم أكتر ما أنا حتى أعرف أقول
بس بجد
غصب عنى

...............................................................


.......................................
.................................
..........................



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق